-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-09-2019 09:55 AM     عدد المشاهدات 338    | عدد التعليقات 0

المحامي الفريحات رئيسا لمؤسسة اعمار عجلون والقضاه رئيسا فخريا

الهاشمية نيوز - توافقت الهيئة التأسيسية لمؤسسة اعمار عجلون في اجتماعها يوم السبت الماضي على تسمية المحامي علي الفريحات رئيسا لمجلس الادارة والدكتور عبدالكريم القضاه رئيسا فخريا للمؤسسة.

كما اختارت الهيئة التأسيسة المكونة من 60 شخصا في اجتماعها الاول الذي عقد في الاكاديمية الملكية لحماية الطبيعة بتنظيم من بلدية عجلون الكبرى الدكتور علي الدرابكة نائبا للرئيس والمهندس غالب القضاه امينا للسر والكابتن زكي الزغول امينا للصندوق وعضو بلدية عجلون الكبرى حمزه الصمادي نائبا لأمين الصندوق .وضم مجلس ادارة المؤسسة ايضا النائب السابق خلود الخطاطبة والدكتور محمد نور الصمادي والدكتور راكز الزعارير وعضو مجلس المحافظة باعث الربضي وزينب المومني اضافة الى عضوية رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول كم تم التوافق على تشكيل اللجنة التنفيذية من ضمن السادة الاعضاء.

وتم تكليف مجلس ادارة المؤسسة بالمباشرة باعداد النظام الداخلي للمؤسسةوبدء عملية فتح باب الانتساب للراغبين من ابناء المحافظة .

كما حدد مجلس الادارة والمؤسسين في اجتماعهم الذي اداره الزغول رئيس بلدية عجلون الكبرى رسوم الانتساب ب50 دينارا والاشتراك السنوي ٢٤ دينارا .

وخلال الاجتماع دعا المحامي علي فريحات والدكتور عبد الكريم القضاه ابناء المحافظة للانتساب للمؤسسة من اجل مشاركة فاعلة في ادارة عجلة تنمية المحافظة واستثمار قدراتهم كل في اختصاصة ،كما اكدا على ان المؤسسة شريك رئيسي للبلديات وكافة المؤسسات في المحافظة لدعم التنمية كما رحبا بكل راغب بالانتساب لها.

وتم فتح باب التبرع للمؤسسة بمبلغ عشرة الاف دينار قدمها المحامي علي الفريحات وخمسة الاف من الدكتور عبد الكريم القضاه والف دينار من السيد فهيم الصمادي وذلك ايذانا ببدء الدعم للمؤسسة.

والجدير بالذكر انه حسب القانون يبلغ عدد اعضاء مجلس الادارة 11 عضوا يتم اختيار 9 منهم من المؤسسين وينص القانون على عضوية رئيس بلدية عجلون الكبرى في مجلس ادارة المؤسسة وتنسيب عضو اخر من مجلس بلدي عجلون الكبرى ويعتبر هذا المجلس مؤقتا ل6 اشهر الاولى حسب القانون.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :