-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-09-2019 09:54 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

انطلاق الدورة الرابعة لبرنامج العاملين مع الشباب مهاراتي بمركز شابات جرش

الهاشمية نيوز - اطلق في مركز شابات جرش الدورة الرابعه من برنامج العاملين مع الشباب مهاراتي حيث انحصرت هذه الاطلاقة على ستة مراكز بالمملكة فقط لهذه المرحلة من ضمنهم مركز شابات جرش واستهدفت الفئة العمرية من 19 لغاية 24 سنه.

وتم التركيز في الجلسة الأولى على مهارة الوعي الذاتي والثقه بالنفس وتأكيد الذات بمشاركة 30 متدربه وسيتخلل البرنامج مبادرة مع مركز السلم المجتمعي بعنوان لا للتطرف الفكري.

وتحدثت رئيسة المركز ليما العتوم انه تم شرح جميع المهارات من خلال العمل الجماعي والانشطه الرياضية والتمارين واللعب وتم بيان اهمية التعرف على الذات لسهولة حل المشكلات

من خلال معرفة ما يحب الشخص وما يكره والابتعاد عن السلبيات والتركيز على الايجابيات وعدم جلد الذات بل الثقه بالنفس وتقديرها وذكر نقاط القوة والتركيز على نقاط الضعف وتحويلها الى قوة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :