-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-09-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

راتب مقابل تجربة منتجات دومينوز

الهاشمية نيوز - تبحث فروع سلسلة مطاعم دومينوز للبيتزا في مدينة بريزبين الأسترالية عن موظفين يتولون دور اختبار طعم خبز الثوم الذي تنتجه، شريطة أن يكون لديهم خبرة في تناول خبز الثوم لمدة خمس سنوت كحد أدنى.

وإضافة إلى الخبرة سيتعين على المرشحين الناجحين أن يكونوا قادرين على قضاء اليوم في أخذ عينات من خبز الثوم اللذيذ للشركة وتجربة بعض منتجاتها الجديدة.

وورد في إعلان الشركة: "نبحث عن موظفين مناسبين لتذوق خبز الثوم إضافة إلى أنواع أخرى من منتجاتنا، بشرط أن تتوفر لديهم خبرة في تناول خبز الثوم لمدة لا تقل عن خمس سنوات، إضافة إلى توفر تاريخ لديهم في مراجعة خيارات الطعام وتقييمها"

وسيحصل المرشحون على أجور مجزية تصل إلى ضعف الحد الأدنى للأجور التي تدفعها دومينوز لموظفيها.

وطلبت الشركة من المرحشين إرسال مقطع فيديو مدته 30 ثانية يقومون خلاله بإبداء رأيهم في أحد أنواع الأطعمة التي يتناولونها، وذلك لتتعرف الشركة على مقدراتهم على تقييم منتجاتها، وفق ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :