-

رياضة

تاريخ النشر - 24-09-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

شباب الأردن يتمسك بحظوظ التأهل أمام النجم الساحلي

الهاشمية نيوز - يتمسك فريق شباب الأردن بحظوظ التأهل، عندما يحل في السابعة مساء اليوم ضيفا على النجم الساحلي في المباراة التي ستجمعهما في مدينة سوسة، في اياب دور الـ 32 لكأس الملك محمد السادس «بطولة الأندية العربية» بكرة القدم.
ويتسلح شباب الأردن بالثقة، بعدما كان فاز على النجم الساحلي «حامل اللقب» ذهابا بنتيجة 2-1، مما يعطيه الافضلية حيث سيلعب بخياري الفوز او التعادل في حين سيكون منافسه مطالب بتحقيق الفوز فقط لحسم التأهل.
واستعد شباب الاردن للمباراة بصورة جيدة من خلال سلسلة لقاءات ودية خاضها مع الجزيرة، ساهمت في المحافظة على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية.
ويدرك شباب الاردن ان المباراة لن تكون سهلة، وبخاصة أن لا تعويض، فالخاسر سيودع البطولة، مما سيفرض عليه التعامل مع المباراة بحذر وتركيز ذهني عال اذا ما اراد بلوغ الدور المقبل.
ويطمح النجم الساحلي برد الاعتبار وحسم التأهل وبما يضمن له مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، وهو ما أكد عليه مديره الفني فوزي البنزرتي في تصريحات سابقة.
ثبات وتحفظ
ويتوقع أن يلعب محمود الحديد المدير الفني لشباب الاردن بذات التشكيلة التي خاضت مواجهة الذهاب، حيث سيعتمد على رشيد المحسيري في حراسة المرمى فيما تقع مسؤولية بناء السواتر الدفاعية على أحمد الصغير ومحمد مصطفى ومحمد كزعر وورد البري.
وستناط بلاعبي خط الوسط مسؤوليات دفاعية وهجومية مزدوجة من خلال محمد الرازم ولؤي عمران وزيد أبو عابد وسمير رجا وحسين عبيدات، فيما يلعب في خط المقدمة يوسف النبر.
في المقابل، فإن النجم الساحلي الذي سيدافع عن كبريائه بارضه وبين جماهيره فان صفوفه تعج بلاعبي الخبرة والمحترفين الاجانب حيث يعتمد في بناء عمليات الهجومية على بني وناس والطرابلسي والجمل وحمزة لحمر الى جانب كريم عريبي.
ويتوقع ان يتحفظ شباب الاردن دفاعياً، وبخاصة أن التعادل يكفيه للتأهل، حيث سيعمل على امتصاص الاندفاع الهجومي المتوقع لمنافسه.
الحديد: هدفنا التأهل
الى ذلك اكد محمود الحديد المدير الفني لشباب الاردن، ان هدفه فريقه تأكيد الفوز والعودة ببطاقة التاهل.
ولفت الحديد الى صعوبة المباراة وبخاصة ان فريقه سيواجه حامل اللقب لكنه بذات الوقت ابدى الثقة الكبيرة بقدرات لاعبيه معولا على روح التحدي التي يتسلحون بها.
وأكد بدوره اللاعب يوسف النبر على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة متمنيا ان يوفقوا بالتأهل للدور المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :