-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-09-2019 02:51 PM     عدد المشاهدات 222    | عدد التعليقات 0

غنيمات: على نقابة المعلمين عدم التمترس خلف علاوة الـ50%

الهاشمية نيوز - أكدت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام والاتصال، جمانة غنيمات، أن المبادرة التي قدمتها الحكومة لنقابة المعلمين ليست فارغة كما يقال.
وقالت غنيمات في تصريحات لها خلال لقائها برؤساء تحرير وسائل الاعلام، الاحد، ان الحكومة تطالب بتعليق الاضراب، وان تعليق الإضراب لا يعني إلغاء مطالب المعلمين.
واشارت غنيمات الى ان الحكومة أكدت أنها غير متمسكة بالمسار المهني للمعلمين، لافتة الى أن رواتب المعلمين سيتم تحويلها كما هي اليهم دون اي نقصان.
غنيمات اكدت مجددا ان الحكومة غير متمسكة بالمسار المهني وعلى نقابة المعلمين أيضا عدم التمترس خلف علاوة الـ50% ...ونفت وجود أي التزام من قبل أي حكومة سابقة بعلاوة الـ 50% للمعلمين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :