-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-09-2019 11:06 AM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

أردني يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام

الهاشمية نيوز - تفاجأ المواطن زياد حداد بثلاث فواتير كهرباء مستحقة كان سددها قبل عشرة ايام.
حداد الذي حضر حاملا الفواتير الجديدة ووصولات الدفع قال معبرا عن دهشته «هذه ليست المرة الاولى التي أواجه فيها نفس المشكلة».
وتابع «ما يزيد الامر استغرابا ان المدير المعني بشركة الكهرباء ابلغه انه عليه دفعها وسيعتبرها رصيدا مدورا في حسابه»، مؤكدا حداد انه اضطر الى دفعها حتى لا تقطع الشركة التيار الكهربائي عن شققه المؤجرة.
وغالبا ما ترصد شكاوى شبيهة لهذه الحالة خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتحديد الفيسبوك..منها من يتفاجأ بفاتورة «ثقيلة» او مطلوب دفع فواتير سابقة غير مستحقة لانها تكون قد دفعت.
حداد يؤكد ان هذه الحالة ليست هي الاولى فقد تلقى اكثر من مرة فواتير كهرباء مدفوعة في الاصل لافتا الى ان مثل هذه الاخطاء التي لا يتحملها أحد سوى شركة الكهرباء لا يجوز ان تقطع في ظل علم التكنولوجيا المتطور.
وقال «موظفو الشركة أقروا بالخطأ وحجتهم كانت خطأ كمبيوتر» مشيرا انه حاول إقناع موظف التحصيل أن تلك الفواتير سددها سابقا، ورغم إبرازه وصولات تثبت دفع الالتزامات، إلا انه لم يفلح في ثني الموظف عن مطالبته بدفع قيمة الفواتير من جديد.
واضاف انه أمام إصرار موظف التحصيل ومدير القسم المعني والتهديد بفصل التيار الكهربائي «رضخ المواطن وقام بدفع الفواتير للمرة الثانية».
وبحسب البيانات الصادرة عن شركة الكهرباء الوطنية للعام 2018، فقد وصل عدد المشتركين في التيار الكهربائي بنسبة 4.5% إلى نحو 2.2 مليون مشترك.
وهذه الحالة كما يوضح حداد، تشكل فصولا جديدة لمعاناته بمراجعته لمسؤولي الشركة، على حد تعبيره، مشيرا إلى انه تمكن أخيرا من الحصول على وعد من الشركة بتدوير المبلغ في رصيده للأشهر القادمة.
السؤال.. ماذا لو أضاع المواطن وصولات الدفع فمن سينصفه ويثبت حقه؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :