-

رياضة

تاريخ النشر - 22-09-2019 10:47 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

منتخب الناشئين يواجه طاجيكستان بتصفيات آسيا لكرة القدم اليوم

الهاشمية نيوز - يواجه منتخب الناشئين ت16 لكرة القدم طاجيكستان، عند الثامنة مساء اليوم على ستاد الأمير محمد، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الاولى للتصفيات الآسيوية، المؤهلة الى نهائيات القارة 2020 في البحرين.
ولحساب المجموعة نفسها، يلاقي منتخب نيبال نظيره السريلانكي، عند الخامسة عصر اليوم نفسه، وعلى ذات الملعب.
ويحتاج المنتخب للفوز في المباراة، ليصعد مباشرة الى النهائيات القارية، بعيدا عن حسابات الاستقرار بين أفضل 4 فرق تحتل المركز الثاني.
وأجرى المنتخب امس تدريبا استشفائيا على ملعب جامعة العلوم التطبيقية، عقب مباراته التي جمعته أمس مع الكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تخلل التمرين تطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية، استعدادا لمواجهة اليوم أمام طاجيكستان.
وأكد الجهاز الفني بقيادة المدرب خليل فطافطة في حديثه مع اللاعبين، أهمية الفوز على طاجيكستان للحصول على بطاقة التأهل، كما استمع اللاعبون لمحاضرة عن الإعداد الذهني، ألقاها الاستاذ الدكتور إياد مغايرة.
ويعتلي منتخب طاجيكستان سلم ترتيب الفرق بـ9 نقاط، متقدما على منتخبنا (7) نقاط، الذي استقر ثانيا أمام الكويت (5)، نيبال نقطة وحيدة، فيما بقي سريلانكا خالي الوفاض.
ويتأهل الى النهائيات صاحب المركز الأول من المجموعات الـ11، الى جانب افضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وفي حال حصول الدولة المستضيفة -البحرين- على إحدى بطاقات التأهل المباشر، فإن صاحب المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :