-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-09-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 415    | عدد التعليقات 0

إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي

الهاشمية نيوز - رعت أمين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني أمس حفل إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي والذي تنفذه شركة الهالات المتطورة لإدارة المشاريع وبالتعاون مع مؤسسة الوحدة - وكلاء هيونداي بالأردن بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور فوزان الكايد، والمدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة حسن عليان.
و قالت التهتموني إنه ليَسُرُّني أنَ أكونَ متواجدة بينكم اليومَ للاحتفال بإطلاق خدمات النقل المدرسي مع نخبةِ متميزةِ من الشركاءِ المعنيينَ في منظومةِ النقلِ في المملكة، حيث يأتي هذا الاحتفال ليؤكّدَ حقيقةً نُدرِكُها ونتفقُ عليها جميعاً وهي أنَ صناعَةَ النقلِ هي الدعامةُ الرئيسةُ الّتي ترتكزُ عليها البرامج التنمويةُ في أي دولة، وذلك لما لهذهِ الصناعةِ من دورٍ كبيرٍ وتأثيرٍ واضحٍ في تطورِ الشعوبِ وتقدمها في كافةِ المجالاتِ الاقتصاديةِ والاجتماعيةِ والثقافيةِ.
وأضافت المهندسة التهتموني اننا نسعى من خلال هذه الانطلاقة الى توفير سبل الراحة والسلامة لأبنائنا الطلاب والتي تركز على سلامتهم ، فالحوادث المرورية بمختلف انواعها تعد احد اهم التحديات التي تستنزف قدرا ملموسا ومؤثرا من ارواح مجتمعنا الاردني واقتصادنا الوطني ومن هنا وانطلاقا من حرصنا فانه يتطلب منّا جميعا كجهات حكومية وقطاع خاص وحتى الافراد التعاون والتنسيق فيما بيننا للوصول الى مستوى متقدم من السلامة على الطريق بما يحفظ الارواح ويوقف عجلة الخسائر الاقتصادية التي يتكبدها الاردن سنويا جراء هذه الحوادث.
وأشارت الى انه وتماشياً مع التوجيهات سعت وزارة النقل الى العمل لتوفير هذه الخدمة المتمثلة بتوفير خدمات نقل عام لكافة شرائح المجتمع بالمستوى المطلوب ولخلق فرص عمل في هذا القطاع وبما يوفر السلامة العامة للطلاب واليات الرقابة للأهالي والمدرسة.
وشددت على كافة الجهود المتاحة لديمومة المشروع والنظر الى المستقبل لاردن خالي من الحوادث المرورية والسلامة على الطرقات.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور فوزان الكايد ان هذا المشروع بهدف تطوير منظومة النقل المدرسي والاستمرار بكوننا الخيار الأول للنقل المدرسي في المملكة وتقديم حلول نقل آمنه وفعالة ومتكاملة مع أحدث التقنيات وأعلى معايير خدمة العملاء.
وأضاف ان تحقيق هذه الاهداف يتطلب وجود شراكات فاعلة تخدم القطاع وما شراكتنا مع مؤسسة الوحدة لتجارة السيارات الا دليل حقيقي لإنجاح وتحقيق رسالة وأهداف شركتنا في تنمية القطاع والتي أصبحت تضاف لها الخيارات المتعددة التي توفرها مؤسسة الوحدة وبأعلى مواصفات الأمان والجودة والسعر والتسهيلات التي تقدمها لعملائها وخدمات ما بعد البيع.
واشار ترجمت الشراكة بإطلاق المجموعة الأولى من حافلاتنا وحافلات شركائنا في الخدمة من خلال مؤسسة الوحدة وذلك لتأمين خدمة النقل لطلبة المدارس الحكومية في أكثر من 250 مدرسة كمرحلة أولى وبعدد إجمالي يتجاوز 50 ألف طالب لمختلف مديريات التربية والتعليم في العاصمة عمان. بدوره قال مدير عام مؤسسة الوحدة للتجارة حسن عليان باهمية هذا المشروع الذي تقوم به شركة الهالات المتطورة لإدارة المشاريع والذي نحن جزء منه لتطوير خدمة النقل المدرسي.
واضاف اننا علي استعداد لتوفير أفضل ما تنتجه شركة هيونداي من باصات ومركبات بمواصفات وتجهيزات تلبي احتياجات النقل المتعددة، لضمان ديمومة الخدمة والتشغيل لتلك الباصات والمركبات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :