-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-09-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

العقبة : تخريج طلبة جمعية (مواهب) المشتركين في برامجها الصيفية

الهاشمية نيوز - مندوبا عن رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت ، رعى نائب الرئيس مفوض الاستثمار الدكتور عماد حجازين حفل تخريج الطلبة المنتسبين للبرنامج الصيفي متعدد المهارات الذي نفذته جمعية مواهب بلا حدود الثقافية بالتعاون مع وزارة الثقافة بمشاركة 65 طفلا وطفلة .
واكد حجازين عل اهمية رعاية الاطفال المبدعين والاخذ بيدهم وتنمية مهاراتهم المختلفة وصولا الى تعزيز قدراتهم وتمكينهم واكسابهم المهارات اللازمة لتطوير ابداعاتهم المختلفة موضحا ان سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تساند كافة النشاطات الهادفة الى الاهتمام بالطفل وتنشئته .
واوضحت رئيسة الجمعية مي القطامين انه تم تدريب الاطفال المشاركين في البرنامج الصيفي طيلة فترة الصيف على نشاطات ومواهب مختلفة منها الرسم والموسيقى والشطرنج وتنمية مهارات الذات ودورات في مجال الاعلام والاذاعة لتطوير قدرات الاطفال الذين يبدون اهتماما بهذه الجوانب المهمة . مشيدة بدعم وزارة الثقافة وسلطة المنطقة الخاصة ومشروع واحة ايله وشركة كيمابكو وشركة نافذ حيث تولت هذه المؤسسات والشركات رعاية اقامة فعاليات الجمعية على مدار العطلة الصيفية .
وكان الحفل الذي اقيم في فندق حياة ريجنسي بدعم من شركة واحة ايله للتطوير العقاري قد عرض عدة نماذج ابداعية للاطفال في مجالات الشعر والرسم والموسيقى والاغاني الفلكلورية التي نالت اعجاب الحضور واختتم الحفل بوصلة غنائية فلكلورية من فرقة العقبة للفنون الشعبية « السمسمية « .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :