-

اقتصاد

تاريخ النشر - 01-09-2019 10:01 AM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

دودين: (أيلة) ملتزمة بدعم الرياديين الأردنيين في مختلف القطاعات

الهاشمية نيوز - جددت شركة واحة أيلة للتطوير، التزامها بدعم روح المبادرة والريادة وقطاعات الأعمال والشركات الناشئة، عبر فتح أبواب منطقة خدمات التجزئة في قرية المرسى لتوفير الخدمات المساندة وإطلاق أعمال هذه الشركات الأردنية التي بدأت كأفكار ريادية لدى مؤسسيها، وباتت الآن مجموعات أعمال متخصصة بتقديم خدمات مساندة في مختلف القطاعات.
وخلال الفترة القليلة المقبلة تنطلق في قرية المرسى خدمات المستأجرين الرئيسيين، وهم مجموعات أعمال أردنية ريادية مثل:إيت غروب «ديرتنا»، «هيروز»، و»ميلانج كوفي هاوس»وغيرها كثير من العلامات التجارية الاردنية الرائدة في مساعي حثيثة من قبل «أيلة» لتوفير مظلة خدمات مساندة متكاملة في منطقة تجارة التجزئة داخل قرية المرسى، واختيار المؤسسات الريادية المتنامية للقيام بهذا الدور.
ويبرز حضور المستأجرين الرئيسيين، الدور المحوري الذي تلعبه «أيلة» في دعم قطاعات الأعمال والشركات الناشئة والرياديين الأردنيين، حيث اثبتت هذه المؤسسات حضورها في السوق المحلية بعد فترة وجيزة من انطلاقها وباتت تحوز على اهتمام كثير من المرتادين لخدماتهانظراً للميزات التي توفرها كما أن لديها خطط للتوسع والنمو.
كما وتوفر «أيلة» لهذه الشركات وغيرهم من رياديي الأعمال الأردنيينوالمؤسسات التي يقوم عليها الشباب،منصة حيوية، لتوسيع مظلة أعمالها ونشاطاتها انطلاقاً من أروقة «أيلة» واستناداً إلى بنية تحتية مميزة، ومشروع حضري متطور ومتعدد الاستخداماتويقوم على أفكار خلاّقة، وفريق عمل منفتح. وتتشارك «أيلة» مع المستأجرين الرئيسيين في قرية المرسى من مقدمي الخدمات المساندة، ثقافة مؤسسية قائمة على الالتزام بمعايير الجودة، مواكبة التطور، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات. وبهذا الشأن قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: «التزاماً بالمخطط الشمولي توسعنا في الخدمات المساندة لتوفير كامل احتياجات السكان والزوار داخل أروقة أيلة، وفي الآونة الأخيرة شهدنا حضور مجموعات ريادية أردنية ضمن منطقة تجارة التجزئة بقرية المرسى، لتنظم إلى مجموعة من مقدمي الخدمات المساندة الآخرين، ونظراً لإيماننا بقدرات الشركات والعلامات التجارية المحلية الريادية، ندعم توسعها في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، عبر حضورها المميز في أيلة، ولنسهم في نشر ثقافة الريادة ودعم قصص نجاح وطنية».
وقال دودين لطالما كانت أيلة داعماً لقطاع الشباب، الشركات الناشئة، قطاعات الأعمال والرياديين، وكانت هذه بوصلة تحدد مسار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ننفذها فضلاً عن اختيار شركاء المستقبل بثقافتهم العصرية المتقدمة التي تتطابق وقيم أيلة، كما ونعزز من امكانيات حضورهم وتوسع أعمالهم.
وأشار المهندس دودين، إلى ان اختيار هذه الباقة من المؤسسات الريادية لتوفير الخدمات المساندة في أروقة أيلة، جاء أيضاً بالنظر إلى التزام أيلة بتوفير خيارات عصرية ومتنوعة لأعضاء أسرتها من السكان اضافة الى الزوار والحركة السياحية، بتقديم شريحة من الخدمات المساندة المتكاملة ما يوفر خيارات السكن الراقية وتجارب فريدة للزوار وتكفل لهم الراحة التامة.
وأبرز المهندس دودين الدور المهم الذي تقوم به أيلة في دعم الشركات الريادية الأردنية، والذي يأتي لإيمان أيلة بأهمية دعم الاستثمارات المحلية وتوسيعها لتعزيز التنمية الشاملة وخلق الفرص للأيدي العاملة الأردنية.
وتعد خدمات المستأجرين الرئيسيين في قرية المرسى فرصة لاستقطاب عمالة أردنية مؤهلة للعمل في طيف واسع من القطاعات، وتوفير فرص التدريب والتأهيل لعشرات الشباب في مجالات حيوية وذات قيمة مضافة عالية.
وعمدت أيلة إلى توفير تشكيلة متكاملة من الخدمات المساندة مثل الضيافة والمنتجات الصيدلانية وغيرها في منطقة تجارة التجزئة داخل قرية المرسى، حيث أن الشركات التي ستقم هذه الخدمات تعد من المجموعات الحديثة والمتنامية في السوق المحلية وتواكب روح العصر الحديث، وتقدم للسوق المحلية في العقبة انطلاقا من أيلة خلاصة تجربتها الريادية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :