-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-08-2019 09:33 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

وزير الزراعة يبحث مع السفير الاماراتي التعاون في المجال الزراعي

الهاشمية نيوز - بحث وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة خلال لقائه اليوم الخميس سفير دولة الأمارات العربية المتحدة لدى الاردن احمد البلوشي، أوجه التعاون المشترك في المجال الزراعي والترتيبات الخاصة بإطلاق الدورة الثانية للمهرجان الدولي للتمور الاردنية والذي سينطلق في عمان خلال منتصف تشرين الأول المقبل .

وأكد الشحاحدة عمق العلاقة الأردنية الاماراتية التي تتسم بروح الأخوة والتعاون الدائم والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، مثمنا الدعم الاماراتي الخاص بإنشاء مختبر لإكثار النخيل بالأنسجة ومركز تعبئة وتدريج وتغليف التمور في منطقة وادي الاردن. وأكد البلوشي، من جانبه، التعاون والتنسيق الاماراتي الدائم في جميع القطاعات وخاصة القطاع الزراعي، مبينا ان هذا الجهد نابع من العلاقة الطيبة بين قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين.

يشار إلى أن المهرجان الدولي للتمور الاردنية في دورته الثانية يحظى بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بهدف الترويج للتمور الأردنية ووضع الاصناف المميزة منها على خارطة الاسواق الدولية وايجاد البيئة المناسبة للمنتجين والمصدرين للتواصل مع كبار المستوردين من دول العالم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :