-

رياضة

تاريخ النشر - 23-08-2019 10:20 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

يوفنتوس يفقد ساري في أول مباراتين بسبب الالتهاب الرئوي

الهاشمية نيوز - تأكد غياب المدرب ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي عن مقعد المدير الفني للفريق خلال أول مباراتين ليوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب تأثر ساري بإصابته بالتهاب رئوي.

وتنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري الإيطالي يوم السبت، وما زال ساري يعاني من الالتهاب الرئوي الذي أصيب به مؤخرا.

وكان ساري، الذي فاز مع تشيلسي الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، انتقل لتدريب يوفنتوس هذا الصيف، ولكن سيغيب عن بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي حيث تأكد عدم وجوده مع الفريق على مقعد المدير الفني خلال مباراتيه أمام بارما يوم السبت المقبل ثم أمام نابولي في 31 أغسطس الحالي، حسبما أفاد النادي يوم الخميس.

وأصيب ساري بالتهاب رئوي بعدما عانى في بداية الأمر من الإنفلونزا. وأكد النادي أن حالة المدرب تتحسن ولكنه بحاجة لمزيد من العلاج والراحة ما يمنعه من التواجد مع الفريق في الملعب خلال مباراتي بارما ونابولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :