-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-08-2019 09:53 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

الفايــز : العلاقـات الأردنيـة الإماراتيـة عميـقــة واستراتيجية وتقوم على أسس راسخة

الهاشمية نيوز - أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، أن العلاقات الأردنية الإماراتية عميقة واستراتيجية على مختلف المستويات، وتقوم على أسس ثابتة وراسخة وعلى الاحترام المتبادل، وهناك تعاون و تنسيق متواصلان ودائمان بينهما خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين، وقضايا امتنا العربية العادلة.

وثمن رئيس مجلس الاعيان خلال لقائه امس في مكتبه بدار مجلس الاعيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة احمد علي محمد البلوشي، الدعم الإماراتي المتواصل للأردن بهدف تمكينه من تجاوز الصعوبات التي تواجهه، مشيرا الى أن الإمارات كانت دوما سندا حقيقيا للأردن.
وقال إن الأردن يشكل عمقا استراتيجيا لدول الخليج العربي، كما تعتبر دول الخليج العربي الاردن عمقا استراتيجيا لها، الأمر الذي يؤكد أهمية تعزيز مفهوم الأمن المشترك، والشراكات السياسية والاقتصادية القائمة بين الأردن ودول الخليج العربي وبمختلف المجالات.
من جانبه أشاد سفير الإمارات بالمستوى الرفيع للعلاقات الثنائية الاماراتية الاردنية، ووصفها بالتاريخية وتقوم على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل.
وأوضح أن الزيارات المتبادلة لقادة البلدين، والتنسيق المشترك بينهما يعد شاهدا قويا وصادقا على متانة العلاقات الثنائية ورسوخها في مختلف المجالات.
وبين ان دولة الامارات العربية معنية باستمرار بتطوير وتعزيز علاقاتها الاخوية مع الاردن والبناء عليها بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبرلمانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :