-

فن

تاريخ النشر - 22-08-2019 10:23 AM     عدد المشاهدات 405    | عدد التعليقات 0

كاظم الساهر يرفض الرد على خبر انفصاله

الهاشمية نيوز - رفض الفنان كاظم الساهر الرد على ما أثير عن انفصاله عن خطيبته التونسيّة سارة، وأكّد في مقابة مع برنامج تلفزيوني ، أنّ هذه الأمور "شخصية وخاصة نؤجّلها ونتحدّث عنها فيما بعد".

وقد تردّد خبر الانفصال بسبب عدم ظهور سارة مع كاظم في الحفلات التي أحياها في موسم الصيف، الأمر الذي دفع محبّيه إلى التساؤل حول ما أثير عن فشل علاقتهما، التي سبق وأعلن كاظم عنها في إحدى حفلاته، مؤكّداً أنّه سيبلغ الجمهور عندما يتزوّج.

يذكر أنّ كاظم أعلن أنّه سيبتعد في الفترة المقبلة عن الفن، بعد أن ينتهي من كل تعاقداته الفنية، التي كان آخرها حفل ضمن فعاليات سوق عكاظ بدورته الـ 13 في المملكة العربية السعودية، حيث شارك في أوبريت مع الفنان محمد عبده والفنانة كارول سماحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :