-

رياضة

تاريخ النشر - 12-08-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 90    | عدد التعليقات 0

روما يهزم ريال مدريد بركلات الترجيح

الهاشمية - تغلب روما الإيطالي بركلات الترجيح على ضيفه ريال مدريد الإسباني 5-4 يوم الأحد، في المباراة الأخيرة للفريق قبل خوض منافسات النسخة الجديدة لبطولة الدوري الإسباني التي سوف تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وكان الفريقان تعادلا 2 - 2 في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لأصحاب الأرض.

وبادر البرازيلي مارسيلو بالتسجيل لمصلحة الريال في الدقيقة 16، لكن دييغو بيروتي أدرك التعادل لروما في الدقيقة 34. ولم يهنأ روما بتعادله كثيرا، بعدما أعاد البرازيلي كاسيميرو التقدم للفريق الإسباني من جديد في الدقيقة 39، غير أن البوسني إيدين دزيكو، تعادل مرة أخرى لروما، وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الثاني.

ويستهل ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني بمواجهة مضيفه سلتا فيغو يوم السبت القادم، فيما يلعب روما مباراته الأولى بالدوري الإيطالي مع جنوى يوم 25 أغسطس الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :