-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-07-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يرعى عرض اوبريت الفرسان الوطني بمناسبة عشرينية الجلوس الملكي

الهاشمية - ضمن فعاليات لواء كفرنجة مدينة للثقافة الاردنية لعام 2019. رعى محافظ عجلون محمد عطا الله غاصب عرض اوبريت " الفرسان " الوطني على مسرح القاعة الهاشمية التابعة لبلدية عجلون الكبرى من اداء مركز شابات صخرة وكلمات واخراج الشاعر حسين غرايبه الذي جاء بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبد الله لسلطاتة الدستورية والجلوس على العرش بحضور الفعاليات الرسمية والشعبية والشابية في المحافظة.

واكد مدير ثقافة المحافظة سامر فريحات اهمية الاحتفاء بالمناسبات الوطنية لما تمثله في النفوس من الكبرياء والاعتزاز بالوطن وقيادته الهاشمية الرائدة التي تسعى الى ابراز الطاقات الشبابية مؤكدا ان هذا للوطن يكبر فينا وحري بنا ان نعظم الانجازات التي تحققت وان نكون الى جانب القيادة مثمنا للشاعر حسين الغرايبة هذا العطاء.

وقال رئيس ملتقى الشفا الثقافي الاكاديمي الدكتور حسين الربابعه في كلمة له باسم الجهات المنظمة للمهرجان والمجتمع المحلي ان هذا الجهد الوطني الكبير الذي نعتز به يجسد مقدار الحب لهذا الوطن وقيادتة مؤكدا ان الفعاليات المنظمة ملتقى الشفا ووكالة عجلون الاخبارية وجمعية رجال الاعمال والموسوعة الفنية مؤكدا اهمية الفعل الثقافي ودوره في صقل المواهب داعيا الى دعم الهيئات والمنتديات الثقافية في المحافظة حتى تساهم بشكل اكثر واكبر في الارتقاء بالذائقة الثقافية والفنية.

واشتملت الفعاليات التي رافقت عرض الاوبريت الذي اشرف على تدريب المشاركات رئيسة المركز عبير المومني واداء المبدعه سجى الطوالبه على قصيدة شعرية للشابة نور هان المومني من مركز شابات صخره.

وفي ختام عرض الاوبريت عبر المحافظ عن اعتزازه بهذا الاداء الذي جسد الحب للوطن وقيادته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :