-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-07-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 294    | عدد التعليقات 0

يسبح لعمله يوميا!

الهاشمية نيوز - بعد أن ضاق ذرعاً بالازدحامات المرورية في العاصمة الأسترالية، قرر بطل في السباحة أن يتوجه يومياً إلى عمله عبر ميناء سيدني.

ويرغب بيتر دون (48 عاماً) أن يتخلى عن وسائل النقل التقليدية، والاستفادة القصوى من الميناء الشهير، عبر السباحة يومياً من وإلى عمله.

ويعتقد السباح المحترف في المسافات الطويلة أنه قادر على تحقيق هذا الهدف، وهو في خضم مفاوضات بشأن قضايا السلامة مع الهيئات المختصة، بالإضافة إلى محاولة الحصول على موافقة زوجته.

ويحتاج دون إلى السباحة لمسافة 1.5 كيلومتراً ليصل إلى عمله، ويملك ثقة مطلقة في قدرته على عبور الممر المائي المزدحم، لكنه يعترف بأن الكثيرين يعتقدون بأنه مجنون.

وقال متحدث باسم هيئة الطرق والخدمات البحرية لشبكة أي بي سي، إنه على الرغم من أن السباحة عبر الميناء ليست مخالفة للقانون، إلا أنه لايشجع دون على القيام بذلك، لأنه يمكن أن يؤثر على حركة السفن والعبارات.

إلا أن دون يعتقد أنه قادر على تحديد وقت تنقله حول السفن العابرة، واستخدام جهاز التعويم الفوري سيجعله بارزاً لهذه السفن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :