-

حوادث

تاريخ النشر - 14-07-2019 10:48 PM     عدد المشاهدات 708    | عدد التعليقات 0

بالصور : نقابة ملاحة الاردن تدعو إلى التشاركية في العمل

الهاشمية نيوز - نظمت نقابة ملاحة الاردن لقاء مفتوح صباح اليوم الأحد في فندق فيرمونت عمان ضم عدد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص ابرزها سلطة اقليم العقبة والشركة الحليفة للسلطة شركة تطوير العقبة والخاص بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ؛ ورحب رئيس نفابة ملاحة الاردن د. دريد محاسنه بالحضور وتطرق محاسنه إلى عدد من القضايا العالقة والهامة التي من الممكن تذليلها لخدمة الاقتصاد الاردني واضاف محاسنه خلال حديثه للحضور ان يجب على الجميع التعاون والتعامل مع العقبات من خلال استراتيجيات واضحة تساعد الجميع لأن يقوم بعمله على أكمل وجه ؛ بدوره تحدث رئيس سلطة اقليم العقبة الاقتصادية الخاصة د. نايف البخيت ان اهم اهداف السلطة هو المضي قدما لتطبيق الرؤية الملكية الخاصة في العقبة وأبدى البخيت كل التعاون مع الجهات ذات الاختصاص في الملاحة وتذليل العقبات التي تواجه قطاعهم وتحدث عدد من الحضور من الهيئة العامة لنقابة ملاحة الاردن ومن ابرزهم الرئيس التنفيذي لمجموعة قعوار ناديا شاهين التي تحدثت بمجمل المشاكل التي تواجه قطاع الملاحة .
يذكر أن نقابة ملاحة الاردن تضم تحت لواءها العديد من الشركات المهمه والتي تواجه كثير من العقبات في دائرة الجمارك العامة وعدد من دوائر الحكومة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :