-

فن

تاريخ النشر - 11-07-2019 09:54 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

ليدي غاغا تتحضر لإطلاق خط مكياج

الهاشمية - حقّقت نجمة البوب العالمية، ليدي غاغا، 33 عامًا، نجاحاتٍ لا مثيلَ لها في المجالين الموسيقي، والغنائي، كان حصادها بيعَ أكثرِ من 11 مليون نُسخة من ألبوماتها، وفوزها بجائزة أوسكار.

وبعد هذه النّجاحات السّاحقة، تتّجه أنظار غاغا، إلى عالمٍ مُختلفٍ كُلّيًا عن عالمها، ألا وهو التّجميل، إذ أنّها تتحضّر لإطلاق أوّل خط مكياجٍ خاصًّ بها، وتنوي تسميته "Haus Laboratories"، أي "مُختبرات هاوس".

مشت غاغا، على خُطى المثل الشّعبي، الذي يقول "أعطي الخبز لخبّازه"، إذ تعاقدت مع كَبير مواقع التّسوّق الإلكتروني في العالم "أمازون"، والذي أثبتَ نجاحه في العامين الأخيرين، في عوالم المكياج، والعناية بالبشرة، والمُستحضرات، إذ حقق مبيعاتٍ وصلت قيمتها إلى 16 مليار دولار، في العام الماضي لوحده، مع زيادة نسبة المبيعات، في آخر عامين بنسبه 38%، مُقارنةً مع عام 2017.

سُتطلق غاغا وأمازون، خط مكياج Haus Laboratories في 9 بُلدان، منها الولايات المُتّحدة، واليابان، وألمانيا، وستكون المُنتجات على شكل kits أي "طقم أدوات"، تحتوي على مُلمّع شفاه ومُخطط شفاه بكافة الألوان.

وفي حديثها مع مجلة The Business of Fashion قالت غاغا، إن قرار تعاونها مع أمازون كانَ سهلًا للغاية، وذلك لأنّ الشّركة سمحت لها ببناء مُنتجٍ خاصٍّ بها، بدلًا من إجبارها على تصميمِ مُنتجٍ يتماشى مع صورة أمازون.

واستطردت المُغنّية، بأنّ خطّها للمكياج لا يتماشى تمامًا مع عمل أمازون، وإذا طالبوها بتغيير مُعادلة المُنتجات، كعدم إعطاء المُنتجات رسالة قبول الذّات، لكانت رقضت التّعاقد معهم، كما ومدحتهم لأنهم اتّفقوا على هذه المقولة "دعونا نعقد اتّفاقًا يُغيّر العالم بالجمال".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :