-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-06-2019 10:07 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

دب يقتحم منزلا ليحصل على قيلولة مريحة

الهاشمية نيوز - في حادثة مخيفة وطريفة في آن، تم العثور على دب أسود نائم داخل خزانة ملابس بعد أن اقتحم منزلاً وأغلق على نفسه داخل غرفة في منزل بولاية مونتانا الأميركية.

وبحسب شرطة المنطقة التي نبهت المواطنين من عملية الاقتحام التي حصلت في بتلر كريك، اكتشف زوجان أن دبًا أسودًا دخل منزلهما الجمعة الماضية فاستدعيا الشرطة على الفور.

فقام العناصر بالضرب على النافذة لإيقاظ حيوان الثدييات الكبير الا أنه كان يرفض المغادرة.

وتظهر الصور كيف دخل الدب الى المنزل وجلس فوق رف على الخزانة ودخل في قيلولة طويلة، بعد أن مزق الغرفة وخربها قبل أن يتمكنوا من تهدئته وإخراجه من المنزل.

من جهة أخرى حذّرت الشرطة الناس من ضرورة إقفال أبواب منازلهم لأن الدب على ما يبدو حاول فتح بابين آخرين على الأقل في المنطقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :