-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 05-06-2019 10:29 AM     عدد المشاهدات 385    | عدد التعليقات 0

سائق تكسي سوري يعيد كيسا من الذهب لصاحبه

الهاشمية نيوز - شكر فرع مرور الحسكة سائقا سوريا قام بإعادة كيسا يحتوي على 125 غراما من الذهب إلى صاحبه الذي نساه في السيارة وذهب بعيدا.

وبحسب وسائل إعلام محلية سورية، نسي صائغ ذهب كيسا يحتوي على (125) غرام من الذهب تقدر قيمته بمليونين ونصف ليرة سورية في سيارة إجرة كان يستقلها، ولكن السائق أعادها فور تلقيه معلومات عن مكان صاحب الكيس.

وبعد ابتعاده عن السيارة، حاول الصائغ البحث عن سائق التاكسي لكن دون جدوى فلجأ إلى فرع مرور الحسكة وبالتعاون والاستعانة بأصحاب كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان تم التعرف على نوع ورقم لوحة السيارة وبالتواصل مع سائقها المدعو حمود جاسم العلي من أهالي مدينة الحسكة و إعلامه بوجود صاحب كيس الذهب بالفرع الذي بدوره أبدى تعاوناً سريعاً مع فرع المرور وذهب من تلقاء نفسه للفرع مصطحبا الكيس المذكور وقام بتسليمه أصولاً.

يذكر أن السائق المذكور وبحكم عمله تعرض لأكثر من موقف من هذا النوع وقام بإعادة الأشياء لأصحابها الأمر الذي ترك أثرا طيباً وإيجابيا.

وقال الموقع إن فرع مرور الحسكة شكر السائق حمود العلي وأثنى على أمانته وإخلاصه ونبل أخلاقه على ما قام به اتجاه إخوانه المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :