-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 02-06-2019 11:18 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

مطلوب يفلت من الشرطة .. ويتصل بها ليشتكي

الهاشمية نيوز - أفلت أحد سكان ولاية فلوريدا الأميركية من عملية تدقيق للشرطة، إلا أنه اتصل برقم الطوارئ 911 ليشتكي من عدم فعاليتها.

وقال نيكولاس جونز (19 عاماً): "لِمَ ندفع لكم رواتبكم؟ لقد مررت بأربعة عناصر شرطة" من دون أن يتعرض للتوقيف.

وقد بثت صحيفة "فلوريدا تايمز يونيون" التسجيل الصوتي للاتصال على موقعها الإلكتروني.

وكان جونز فرّ في الرابع من أيار/مايو عندما طلب منه شرطي التوقف في منطقة سانت جونز في شمال شرق فلوريدا.

وبعد ساعة على الحادث اتصل الشاب برقم الطوارئ في الولايات المتحدة، على ما ذكر مكتب الشريف الذي أوردت تصريحه صحيفة "فلوريدا تايمز يونيون".

وقال نيكولاس جونز للمجيب الذي طلب منه أن يوضح ما حصل: "وجه الشرطي مصباحه باتجاهي ومن ثم وقف ورائي وفيما هو يسير باتجاه سيارتي استدرت بالسيارة ومررت بقربه".

وظن الشاب أن الشرطي لا بد أن يكون عمم رقم تسجيل سيارته إلا أنه فوجئ بالمرور أمام أربعة عناصر من الشرطة من دون أن يوقفوه. وسأل غاضباً: "ماذا تفعلون؟".

وقد تم التعرف على مصدر الاتصال وأوقف جونز في نهاية المطاف غداة ذلك بتهمة القيادة بطريقة خطرة والفرار وسوء استخدام خط الطوارئ. وهو كان مطلوبا في حادث آخر وثمة مذكرة توقيف في حقه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :