-

فن

تاريخ النشر - 28-05-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

نتفليكس تنتج أول مسلسل مصري

الهاشمية نيوز - أعلنت شبكة "Netflix" الأمريكية عن إنتاج عمل فني جديد بعنوان "ما وراء الطبيعة" وهي السلسلة التي كتبها الروائي المصري الراحل أحمد خالد توفيق، وأصبحت من الأكثر مبيعا في الشرق الوسط، حيث تخطت مبيعاتها حاجز الـ 15 مليون نسخة، وبذلك يكون أولى أعمال Netflix من الدراما المصرية.

وجاء في إعلان "Netflix" على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "عمرو سلامة ومحمد حفظي يقدمان: ماوراء الطبيعة. قريباً على "Netflix"، وقالت الشبكة إنه من المفترض أن يتم تصوير "ما وراء الطبيعة" في مصر.

وبذلك يصبح مسلسل "ما وراء الطبيعة" ثالث أعمال الشبكة الدرامية في الشرق الأوسط، حيث تم الإعلان عن مسلسل "جن"، والذي يشارك فيه نخبة من المواهب الشرق أوسطية ومن المقرر أن يتم إصداره منتصف الشهر المقبل، بالإضافة إلى "مدرسة الروابي للبنات" والذي يعد عملا نسائيا عربياً متكاملاً من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال.

​ومن جانبها قالت كيلي لوجنبيل، نائبة الرئيس للأعمال الأصلية العالمية في Netflix: "إننا متحمسون للاستثمار في المزيد من الأعمال من منطقة الشرق الأوسط، من خلال الاستثمار في تطوير سلسلة روايات ماوراء الطبيعة، والتي حظيت على شعبية كبيرة في المنطقة، وتحويلها إلى عمل درامي مثير".

وأضافت في بيان إعلان إنتاج المسلسل: "أننا سعداء بالتعاون مع كلاً من المنتج الكبير محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة واللذان نطلع لتقديم رؤيتهما الإبداعية في هذا العمل لجمهورنا العالمي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :