-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 16-05-2019 03:56 PM     عدد المشاهدات 453    | عدد التعليقات 0

معلومات مثيرة عن رواتب الوزراء في الأردن

الهاشمية نيوز - كتب فارس حباشنة : ما لا تقوله الحكومة عن رواتب الوزراء!
راتب الوزير أيها السادة ٣٢٠٠ دينارا ، وما عدا الامتيازات و المكافآت و بدل السفر المياومات ، و عضوية مجالس الادارة ، وبركة أيده .
في الاْردن جرت العادة ان الوزير يحصل على راتب شهري تحت مسمى تحسين تصويب اوضاع او مكافأة او إكرامية من الديوان الملكي، و لا تقل على ذمة وزراء سابقين عن ٣ آلاف دينار شهريا .
و كما ان الديوان يمنح الوزراء الجدد ، من اول ما يعلن تعيينهم مبلغا ماليا من ميسور بيت "مال الشعب " ليحسنوا احوال عيشهم ودنياهم .
و اذكر ان وزيرا سابقا انتقل برمشة عين من طبربور الى دير غبار ، و وزيرا اخر انتقل على بساط سحري من المدينة الرياضية الى "الكرسي " ، والاخيرة من الضواحي الراقية والهادئة في عمان الغربية .
و مما لا تقول الحكومة عن رواتب الوزراء ايضا انهم يقبضون شهريا راتبا " دبل " من موازنة و مخصصات رئاسة الحكومة نقدا و بمغلف لونه بني محروق ، ومكتوب عليه اسم الوزير الثلاثي اللون بالأحمر .
فهل عرفتم اين تهدر أموال الضرائب وما يجبى من المواطنين الغلاب و الفقراء و محدودي الدخل ؟ واتحدي ان يرد الرزاز على هذا البوست بحرف واحد ، أو ان ينطق قولا يختلف مع ما رميت اليه دون استعرض لمكاسب و عطايا و امتيازات وسمسرة و كوميشين لامرئية .
ف . حباشنة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :