-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-05-2019 09:56 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

فعاليات رمضانية اسبوعية كل خميس وجمعة في المحافظات

الهاشمية نيوز - اعدت المحافظات بالتعاون مع فاعليات ثقافية واقتصادية برنامجا في يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع طيلة شهر رمضان المبارك.
وقد اعدت محافظة اربد بالتعاون مع فاعليات ثقافية واقتصادية برنامجا في يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع بمدينة الحسن للشباب .
ويتضمن البرنامج، وفق محافظ اربد رضوان العتوم، عروضا عسكرية ومسرحيات واناشيد ومدائح نبوية وفقرات ترفيهية للاطفال ومسابقات ثقافية اضافة الى برنامج لترويج الصناعات المحلية من خلال اشراك ما يزيد عن 80 مصنعا لعرض منتجاتها.
وبحسب العتوم ستكون اولى الفعاليات غدا الخميس ببرنامج اناشيد دينية وفرق ترفيهية للاطفال ومسابقات ثقافية وبازار للجمعيات الخيرية.
ويشارك في الفعاليات قرابة 50 جمعية خيرية و30 مؤسسة صناعية، وستتولى غرفتا تجارة اربد وصناعتها توفير الدعم اللوجستي والتجهيزات اللازمة لانجاح هذه الفعاليات.
وفي مادبا قال محافظ مادبا حسن القيام ان هناك كرنفالات واحتفالات ومبادرات بالتعاون مع بلديات مادبا ذيبان ولب وأمليح وجبل بني حميدة وغرفة تجارة مادبا في المشاركة بهذه الليالي الجميلة الرمضانية من شركات ومؤسسات مجتمع مدني وفعاليات دينية متنوعة ستقام خلال الشهر الفضيل في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي.
وأضاف القيام أنه سيتخلل هذه الليالي المباركة اقامة مسابقات ترفيهية للأطفال وفرق موسيقية من القوات المسلحة وقوات الدرك وعرض منتجات منزلية خلال أيام خميس وجمعة من كل اسبوع وتبدأ الفعاليات بعد صلاة التراويح من الساعة العاشرة مساء ولغاية الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :