-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 23-04-2019 09:08 PM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

مستثمر كبير : هل تريد الحكومة ووزرائها من رجال الاعمال مغادرة الاردن

الهاشمية نيوز -

مستثمر كبير وهام يعد من اكبر المستثمرين في العالم والاردن تقدر قيمة استثماراته بالمليارات شكى من طريقة تعامل وزراء حكومة الرزاز مع الاستثمارات والمستثمرين واصفا بعضهم بأنه لايصلح بان يكون موظفا صغيرا في احدى الوزارات !

وأضاف أنه يستثمر في أنحاء العالم ، الا انه لم يشهد مثل هذا "الترهل والتطفيش والتطنيش والجبن باتخاذ القرار والبيروقراطية" تجاه الاستثمار سوى في الاردن وعبر حكوماتها ، الامر الذي يدعو لوقفة جادة ومحاسبة صارمة لمثل هؤلاء الذين يحاولون اعاقة اي استثمارات يمكن ان تجلب الخير للبلد والخزينة .
وتسائل غاضبا : هل هكذا تتعامل الحكومة مع المستثمرين ، ولماذا لا يطبق الوزراء التوجيهات والارادة الملكية بهذا الصدد ، وهل تريد الحكومة ووزرائها من رجال الاعمال والمستثمرين مغادرة الاردن ونقل استثماراتهم للخارج ؟
وبين المستثمر انه تم الشكوى لرئيس الوزراء عمر الرزاز كثيرا من تعامل الوزراء وبيروقراطيتهم الا انه كما يبدو ليس بصاحب قرار "ولا يمون" على الوزراء ، لافتا الى ان الحكومة برئيسها وفريقها الوزاري اضعف من ان تستطيع القيام بدورها بخدمة الاردن اقتصاديا حيث لا يوجد اي فريق اقتصادي متخصص ولا يمتلك وزرائها اي دراية وخبرات في قطاع الاعمال والاستثمارات .

واختتم حديثه بقوله ان الحكومة تجتهد بالقيام بكل ما هو في غير مصلحة الوطن وضد الاستثمار ، فلا تجاوب او تواصل مع المستمثرين وتتفنّن بوضع العراقيل مع وجود البيروقراطية الحادة ، ما افقد الوطن الكثير من رأس المال الذب هرب للخارج واضاع المليارات على الخزينة وأفقد الاف فرص العمل جراء نزوح رأس المال بسبب سياسات الحكومة الاقتصادية المهترئة ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :