-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-03-2019 09:30 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

فوز كتلة قطاعنا في إنتخابات اتحاد المزارعين الاردنيين في الطفيلة

الهاشمية نيوز - فازت كتلة " قطاعنا حياتنا " في إنتخابات اتحاد المزارعين الاردنيين،فرع الطفيلة بالتزكية برئاسة عرفات عقلة المرايات ومحمد ضيف الله الزرقان نائبا له.

كما فاز زيد حمد المحيسن بمنصب امين للسر ، وعضوية كل من هايل عطية العبيدين ومرعي زعل العقار وركاد الطباشات وخالد عياد القيسي.

وشارك في انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للإتحاد زهاء 34 عضوا مسددين لاشتراكاتهم المالية فيما تم تزكية الكتلة في قاعة الاتحاد في الطفيلة ، بحضور مدير زراعة الطفيلة المهندس حسين القطامين مندوبا عن وزارة الزراعة .

وقال الرئيس المنتخب لاتحاد مزارعي الطفيلة , عرفات المرايات ، ان اتحاد الطفيلة ، سيسعى مع تشكيلته الجديدة ذات الخبرات المختلفة في العمل العام والتطوعي على الاهتمام بالقضايا الزراعية بشقيها النباتي والحيواني ومتابعة احتياجات المزراعين في الطفيلة مع صناع القرار






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :