-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2019 09:44 AM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

ورشة ارشادية للمنتفعين من صندوق المعونة (بآلية تحويل الرواتب للبنوك)

الهاشمية - نظمت جمعية سيدات جرش يوم امس ورشة ارشادية للمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية من خلال مكتب البريد بهدف تحويل رواتبهم الى البنوك (البنك الاسلامي وبنك القاهرة عمان ) او المحافظ الإلكترونية "ديناركو " .
وقال مدير صندوق المعونة الوطنية في جرش بشار بني دوما "ان المكتب على استعداد للتعاون مع مؤسسات المجتمع لتقديم خدمة كاملة للمستفيدين من الصندوق ، مبينا ان محافظة جرش هي التجربة الثانية بعد الازرق بحيث تصبح محافظة جرش الإلكترونية في عام ٢٠٢٠م علمان ان الرواتب معفاة من البنك المركزي من اي فوائد .
واضاف بني دوما ان المبلغ الذي يتقاضاه المستفيدين من الصندوق في محافظة جرش ٣٠٠ الف دينار شهريا لحوالي " اربعة الاف حالة على مستوى المحافظة
وبين " بأن هناك لجنه من صندوق المعونه الوطنية والبنك المركزي تسعى لإيجاد بديل لتوزيع المعونات عن طريق البنوك، لتقديم المعونات المتكررة للمنتفعين من أجل راحتهم.
وأضاف ان هذه الالية تخدم شريحة منتفعي صندوق المعونه الوطنية من خلال ايجاد وسيلة لاستلام المعونة في كل أريحية بدون تكلفة وتوفرعليهم أي أعباء مالية او اي جهد.
وأضاف البعض منهم كانوا يمضون ساعات طويله بانتظار الدور ويمضونها تحت أشعة الشمس صيفا والبرد شتاء وفي مرات عديده يضطر البعض إلى العودة باليوم التالي لاستلام مخصصاته المالية.
وقالت نائب رئيس جمعية سيدات جرش هبه زريقات "ان الجمعية تقوم
بتقديم كافة الخدمات التي من شانهاخدمة افراد المجتمع المحلي وتحرص على تقديم الدعم النوعي وفقاً للاحتياجات الفعلية للمستفيدين وبما يمكنهم من تحقيق أهدافهم، مضيفة" أن الجمعية تقدم هذه الخدمة ضمن سعيها لتقديم كل ما يعين هذه الفئة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :