-

فن

تاريخ النشر - 05-03-2019 10:45 AM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

الظهور الأول لفلة الجزائرية بعد عملية تجميل صادمة

الهاشمية نيوز - نشر الإعلامي زاهي وهبي عدة صور عبر حسابه على "تويتر" خلال حضوره افتتاح فيلم "دمشق – حلب" في العاصمة بيروت، وكان من بين الحاضرات الفنانة فلة الجزائرية.

وشارك وهبي متابعيه عدة صور مع فنانات، منهن الفنانتان السوريتان صباح الجزائري وكندة حنا، والفنانة فلة الجزائرية، والتي ظهرت لأول مرة في العلن بعد انتشار مقطع فيديو لها قبل يومين لعملية تجميلية أجرتها، وكان وجهها متورمًا.

وأثارت فلة آنذاك صدمة متابعيها، وهي ترقد على سرير داخل المستشفى ووجهها متورم ومنتفخ، فيما قالت مديرة أعمالها إن الفيديو يعود إلى 10 أيام على الأقل، وأن الفنانة الجزائرية أجرت عملية تصحيحية لتأثير عملية تجميلية سابقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :