-

رياضة

تاريخ النشر - 03-03-2019 10:23 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

بايرن يفوز بخماسية .. ويتقاسم الصدارة مع دورتموند

الهاشمية نيوز - اقتسم فريق بايرن ميونخ حامل اللقب، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم مع بوروسيا دورتموند بعد فوزه المثير على مضيفه بوروسيا مونشنجغلادباخ 5 - 1 يوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليغا.

وعلى ملعب بروسيا بارك، اكتسح بايرن مضيفه غلادباخ ليصعد لمقاسمة دورتموند صدارة البوندسليغا.

الفوز رفع رصيد بايرن إلى 54 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف فقط عن المتصدر دورتموند الذي سقط أمام مضيفه أوغسبورغ بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة. وتوقف رصيد غلادباخ عند 43 نقطة ليبقى في المركز الرابع.

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء، تقدم الإسباني خافي مارتينيز بهدف لبايرن من ضربة رأس قوية مستغلا تمريرة من ضربة ركنية. وجاءت الدقيقة 11 لتشهد ثاني أهداف النادي البافاري، ولكن هذه المرة بواسطة توماس مولر بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيرجي نابري ليسدد كرة قوية أبعدها حارس غلادباخ قبل أن تصل له الكرة مجددا ليسدد هذه المرة إلى داخل الشباك.

ورد لارس شتيندل بهدف لغلادباخ في الدقيقة 37 بعد تمريرة ذكية من ثورغان هازارد داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية في شباك مانويل نوير. ولكن بايرن وسع الفارق إلى هدفين مرة أخرى حيث سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفا بعد مضي ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة من تياجو الكانتارا قابلها بتسديدة قوية في الشباك.

وأكمل نابري رباعية بايرن ميونخ، بهدف سجله في الدقيقة 75 إثر تمريرة من جوشوا كيميتش إلى ليفاندوفسكي الذي سدد كرة قوية لكن ابعدها حارس غلادباخ لترتد الكرة إلى نابري ليسكن الكرة الشباك. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والخامس لفريقه من ضربة جزاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :