-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 24-02-2019 10:23 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

كعكة حظ تقود شابا للفوز بـ100 ألف دولار

الهاشمية نيوز - قال شاب من ولاية ماريلاند الأميركية إنه فاز بجائزة يانصيب قيمتها 100 ألف دولار أميركي بفضل "النصيحة" التي عثر عليها داخل كعكة الحظ.

وفي التفاصيل، فقد كان الشاب دييغو كاسيريس، 25 عاماً، يتناول وجبة الغداء مع شقيقه دومينغو في مأدبة صينية، عندما عثر على ورقة داخل كعكة الحظ مكتوب عليها بأنه محظوظ كثيراً خلال هذا اليوم.

واللافت أن الشقيقين توجّها في اليوم نفسه الى أحد المتاجر، عندها تذكر دييغو كعكة الحظ، فاستدان من دومينغو مبلغ 10 دولارات واشترى تذكرة يانصيب. ولحسن الحظ، فقد فازت هذه التذكرة بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وقال الشاب إنه يريد أن يتشارك هذه الجائزة مع شقيقه، لافتاً الى أنهما يرغبان بزيارة أقاربهما في الأرجنتين وغواتيمالا وإيطاليا. كما لفت دييغو أيضاً الى أنه قد يزور، برفقة دومينغو، إسبانيا لحضور مباراة كرة القدم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :