-

مانشيت

تاريخ النشر - 11-02-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

هلسه : لم يتم تعييني .. وهذه التفاصيل !!

الهاشمية - نفى وزير الأشغال العامة والإسكان السابق م. سامي هلسه نفياً قاطعاً صحة الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيينه برتبة مستشاراً في الجمعية العلمية الملكية وبراتب شهر 4750 دينار .
وأضاف هلسه ان ما يتم تداوله هو من وحي الخيال ، لا أساس له من الدقة ، علماً ان الجمعية العلمية الملكية ليست مؤسسة حكومية ، بل مؤسسة غير ربحية و هي أحد مراكز البحث العلمي والتكنولوجي التابعة للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا الأردني .
وبين هلسه ان من يرأس الجمعية العلمية الملكية ، صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن ، وبناء على طلبها وتوجيهها لي بتقديم خدمة ونصائح واستشارات هندسية للجمعية ، فقد استجبت لطلب سموها بدون أي مقابل مالي على الاطلاق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :