-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-01-2019 10:35 AM     عدد المشاهدات 436    | عدد التعليقات 0

أعطت الفودكا لرضيعها لتحثّه على النوم!

الهاشمية نيوز - تجري الشرطة الروسية تحقيقاً موسعاً مع والدة رفضت إرضاع ابنها البالغ من العمر ثمانية أشهر قررّت بدلاً من ذلك إرغامه على شرب الفودكا لتجعله ينام حتى تتمكن من الاحتفال، ما أدى إلى وفاته.

وذكر التحقيق أنّ الوالدة ندازهدا يارييش دفعت ابنها الرضيع "زاخار" على تناول الفودكا أكثر من مرّة لينام من دون أن يزعجها خلال حضورها حفلات موسم الأعياد في منطقة بيلغورود أوبلاست في غرب روسيا.

ووفقاً للتقارير، فقد أصيب زاخار بالتسمم بسبب المشروب ثم نقلته أمه إلى مستشفى محلي.

ووفق ما ورد، تبيّن للأطباء إصابة الطفل بعدوى فيروسية واقترحوا مكوثه في المستشفى من أجل مراقبة حالته لكن ياريش رفضت قائلةً إنها تفضل معالجة طفلها في المنزل لأنها لا تريد قضاء فترة الاعياد في في المستشفى مع طفلها.

وفي الخامس من كانون الثاني/ يناير توفي الطفل بسبب عدوى فيروسية، وبدأت الشرطة بالتحقيق مع الأم وزوجها لأنها كانت على علم بوضع ابنها الصحي ولكنها لم تفعل شيئاً لمساعدته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :