-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-01-2019 09:44 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

المعشر يبحث مع وزير الخارجية اليمني تطورات الساحة اليمنية والقضايا الإقليمية

الهاشمية نيوز - استقبل رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور رجائي المعشر في مكتبه برئاسة الوزراء امس وزير الخارجية اليمني خالد اليماني الذي يزور المملكة حاليا.
وبحث رئيس الوزراء بالوكالة مع وزير الخارجية اليمني خلال اللقاء الذي حضره امين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود والسفير اليمني في عمان علي العمراني، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين اضافة الى تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية والقضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الدكتور المعشر وقوف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى جانب الأشقاء في اليمن، ومساندتهم في مساعيهم لتحقيق الأمن والاستقرار، مشددا على ان الاردن يدعم اي جهد لتحقيق حل سلمي للازمة اليمنية وفق المرجعيات المعتمدة.
وابدى رئيس الوزراء بالوكالة استعداد الحكومة لتزويد الاشقاء اليمنيين بالخبرات والتدريب الذي يحتاجونه في مجالات الادارة وتطوير الاداء المؤسسي وغيرها من المجالات.
واطلع وزير الخارجية اليمني، الدكتور المعشر على آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية، والجهود المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار ورسم خارطة طريق واضحة لتحقيق السلام في اليمن، معربا عن تقدير بلاده لوقوف الاردن الى جانب اليمن في جميع الازمات التي مر بها.
واشاد وزير الخارجية اليمني بالعلاقات المتميزة التي تربط اليمن بالاردن والرغبة في الاستفادة من الخبرات الاردنية المتراكمة في العديد من المجالات وبخاصة المتعلقة بتطوير الاداء الحكومي.
وتم التاكيد خلال اللقاء على اهمية الاسراع بعقد اجتماعات اللجنة العليا الاردنية اليمنية المشتركة واهمية تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بين البلدين في وقت سابق.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :