-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-01-2019 10:36 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

تزويد مركز صحي شمال مأدبا الشامل بأجهزة طبية

الهاشمية نيوز - قال رئيس مركز صحي شمال مادبا الشامل الدكتور فؤاد القاضي ان المركز وبجهود مدير عام الصحة الدكتور مصلح العبادي حصل على درجة متقدمة بامتياز في الاعتمادية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية على تقديمه الخدمات المميزة ورعاية الامومة والطفولة ورعاية الحامل اثناء فترة حملها واستقبال حالات الطوارئ.
واضاف الدكتور القاضي ان المركز يقدم خدمات من خلال استقباله لاعداد المرضى التي تتجاوز 500 مريض تقريبا يوميا حيث يغطي مناطق جرينة والمامونية والخطابية وبعض مناطق الفيصلية ومادبا.
وقال انه تم تزويد المركز بجهاز فحص تراكمي السكر في الدم وجهاز فحص دم الاطفال حديثي الولادة بالاضافة لتزويد المركز باطباء عامين واخصائي اطفال وجلدية.
واضاف د .القاضي انه بدعم مدير الصحة سيتم تزويد المركز بجهاز «روتري « لسحب عصب الاسنان للتخفيف على المواطنين الذهاب للمستشفيات والقطاع الخاص وتكلفته العلاج.
مواطنون اشادوا بالجهود التي تقدمها الكوادر الطبية والتمريضية للمرضى في تسهيل علاجهم بالسرعة الممكنة، واشاروا الى جهود رئيس المركز الذي يتابع المرضى وعلاجهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :