-

فن

تاريخ النشر - 08-01-2019 12:06 PM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

أديل تقترب من اعتزال الحفلات

الهاشمية - تناقلت مصادر أجنبية خبر توقف البريطانية أديل عن إحياء الحفلات والجولات الموسيقية لأجل غير مسمى، وذلك بعد طلبها تصفية نشاطها الفني وإغلاق شركتها لتنظيم الحفلات.

ولم يشكل الأمر مفاجأة لمتابعيها، بعد تصريحها الأخير في إحدى حفلاتها الموسيقية عن موقفها من الشهرة، وضيقها من سماع تصفيق الجمهور، لافتةً إلى إصابتها برهاب المسرح وأن الأمر يزداد سوءاً مع الوقت.

وكشفت أديل في إحدى حفلاتها على مسرح ويمبلي بلندن في (حزيران) الماضي، أنها ترغب في لتفرغ لعائلاتها وابنها انجلو 5 أعوام، وأنها لا تعقد أنها ستستمر في إحياء الحفلات مستقبلاً، وذلك في رسالة خطية مكتوبة بجانب إعلان حفلها.

يذكر أن أديل أحيت أكثر من 123 حفلاً موسيقياً بين 2016 و2017، كان آخرها في لندن، وتجاوزت أرباحها 142 مليون جنيه أسترليني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :