-

فن

تاريخ النشر - 04-01-2019 10:16 AM     عدد المشاهدات 517    | عدد التعليقات 0

سخرية من وزن فيفي عبده في أولى حفلاتها

الهاشمية نيوز - أثارتْ الراقصة، فيفي عبد، عاصفة من الانتقادات الحادّة ضدّها من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب رقصها، والإطلالة، التي ظهرتْ بها في حفل رأس السّنة بالقاهرة، والتي تعود من خلاله للرّقص، بعد غياب سنوات طويلة.

وانتقد النّشطاء الرّاقصة الشّهيرة بسبب زيادة وزنها الواضحة، إذْ أشاروا إلى أنّها فقدتْ لياقتها مع تقدّم العمر، ولم تعدْ قادرة على الرّقص بالحفلات، ويجب عليها احترام هذه الحقيقة.

ووصل الهجوم، إلى حد تشبيه البعض لها، بالرّاقصة الرّاحلة، تحية كاريوكا بفيلم "خلي بالك من زوزو"، والتي تعرّضت ضمن أحداث الفيلم لسخرية عارمة، بسبب كبر سنّها، ووزنها.

وظهرتْ فيفي عبده 65 عامًا، لأول مرّة، ببدلة الرّقص في حفل رأس السّنة، الذي أقيم على كورنيش النيل، في أوّل عودة لها للرّقص الشّرقيّ، بالحفلات المباشرة، بعد غياب طويل.

وشاركتْ فيفي عبده في الحفل، مع النجمين، محمد فؤاد وحكيم، وهي السّهرة التي ظهرتْ بجوارها الرّاقصة، صافيناز أيضًا، لكنّ الظهور الجديد لفيفي لفت الأنظار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :