-

رياضة

تاريخ النشر - 01-01-2019 10:34 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

اختتام بطولة رابطة اللاعبين الدوليين (3×3) الأولى

الهاشمية نيوز - أقامت اللجنة الرياضية في رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية، وللمرة الأولى، بطولة رابطة اللاعبين الدوليين (3×3) الأولى، في مجمع الملك الحسين للأعمال الماضي، بمشاركة أكثر من 140 لاعبا ولاعبة تم تقسيمهم على 35 فريقا.
ويندرج تنظيم البطولة، ضمن التزام رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بدعم القطاع الرياضي، وتأكيدا على دورها في الإسهام في الارتقاء بمستوى الرياضة الأردنية، من خلال نشر الوعي بأهميتها، وتشجيع الشباب والشابات على ممارسة أي من أشكالها.
وشهدت البطولة إقبالا ومشاركة كبيرة وفاعلة من قبل الشباب والشابات، حيث ضم كل فريق 4 لاعبين، وتنوعت الفئات بين فئة الشباب (تحت 18) وفئة الإناث وفئة الرجال.
وأظهرت النتائج النهائية فوز فريق (جو) “عمر البخاري وفارس الشوملي ومحمد البدور ونبيل أبو شريخ” ضمن فئة الشباب تحت 18 عاما بالمركز الأول الذي فاز بجائزة 500 دينار، وحصول فريق (عظيم) على المركز الثاني والمكون من عاكف الشياب وادهم دجاني واحمد طاهر وفيصل دكيدك.
وعن فئة الإناث حصل فريق (كابتن) “لليانا ابو جبارة وفرح شياب وتالا شحاتيت وفرح نافع” على المركز الأول وفاز بجائزة 500 دينار، وحاز فريق Bts على المركز الثاني “جانسيت يلتشن وجود ابو الغنم ولارا عويس ولارا حمايدة”.
وفي مسابقة الرجال والتي شهدت مشاركة عدد من نجوم المنتخب الوطني لكرة السلة، حصل فريق (تايوان) “احمد الحمارشة ويوسف أبو وزنة ويزن الطويل ونادر احمد” على المركز الأول وفاز بجائزة 500 دينار، وحصل فريق (دونت هاوس) “ابراهيم الناصر وروبين أبو الليل ويوسف شتات” على المركز الثاني.
وفي الختام قام عضو مجلس الادارة الدكتور بشار الحوامدة وأمين سر الرابطة نارين حاج طاس وعضو مجلس الادارة ايمن دعيس بتوزيع الميداليات والجوائز على الفرق الفائزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :