-

فن

تاريخ النشر - 24-12-2018 11:45 AM     عدد المشاهدات 552    | عدد التعليقات 0

هنا الزاهد تحظر خطيبها على إنستغرام

الهاشمية نيوز - قامت الممثلة المصرية هنا الزاهد بحظر خطيبها أحمد فهمي على موقع إنستغرام، لوضع حد لتعليقات خطيبها السلبية والغريبة مع جمهورها.

وقالت هنا الزاهد خلال مشاركتها في مهرجان «النايل دراما» إنها اتَّخذت قراراً حاسماً بحظر خطيبها الفنان أحمد فهمي عن صفحتها، لوقف تدخلاته في تعليقات بعض متابعيها.

وأكدت هنا الزاهد (24 عاماً)، أن الأمر لم يُحدث أي توتر في علاقتهما، وأنها قامت بذلك كي تتجنب التعليقات القاسية من جهة، ولحماية فهمي من هجوم متابعيها عليه من جهة أخرى.

ورغم تجاهل أغلب المشاهير تعليقات المتابعين على حساباتهم بالشبكات الاجتماعية، فإن تعليقات أحمد فهمي السلبية كانت استثناءً للقاعدة.

إذ لفتت تعليقات أحمد فهمي السلبية الانتباه؛ لتوبيخه منتقدي خطيبته هَنا الزاهد، ووصول الأمر للسّباب والإهانة.

صورة أحمد فهمي وهَنا الزاهد كانت سبباً في التعليقات السلبية الصادرة من بعض متابعي هَنا الزاهد على إنستغرام، والتي تصدى لها خطيبها بحسم، وربما بإهانة في بعض المرات، ووصلت الى سب الام ، وهو ما يعتبر إهانة كبيرة لدى المصريين.

وقد يشكك أحدهم في مصداقية حساب أحمد فهمي الذي كان يسب عبره؛ لكونه غير موثق بالعلامة الزرقاء (Verified) مثل حساب خطيبته ، لكن هذا الحساب بالتحديد هو الذي أشارت إليه «الزاهد» في منشورات سابقة -بينها صورة الخطبة– أثارت الشكوك أكثر حول وجود علاقة عاطفية بينهما قبل الخطبة.



** لماذا ندمت هَنا الزاهد على إنشاء حساب إنستغرام لأحمد فهمي؟

في أول مرة رأت فيها هَنا الزاهد أحمد فهمي، شعرا معاً بوجود كيمياء بينهما، أُعجب بها فهمي، وطلب منها أن تنشئ له صفحة على إنستغرام.

لكن ردوده وشجاره المستمر مع متابعيه والمعلقين على حساب إنستغرام جعلها تندم على إنشاء الحساب من الأساس، وفق ما قالته في حديثها لبرنامج MBC Trending.

حتى إن الأمر وصل بها إلى تهديد أحمد فهمي بغلق حسابه إذا لم يُخفف من حدة جداله وردّه على المتابعين.

وسبق أن عبّر فهمي عن استيائه من تدخُّل الجمهور في حياة الفنانين الشخصية، مؤكداً أن التعليقات السلبية تجعله يفضل الرد عليهم بردود قاسية، مثلما كاد يفعل في إحدى المرات، عندما سئل عن موعد الزيجة التالية بعد هنا الزاهد.

وكان الممثلان المصريان، أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بخطبتهما في حفل عائلي، أقيم يوم 15 آب 2018، بمنزل العروس في مدينة السادس من أكتوبر (الجيزة)، واقتصر على الأهل والأصدقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :