-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-12-2018 10:25 AM     عدد المشاهدات 463    | عدد التعليقات 0

طلب وجبته المفضلة فعثر على مفاجأة ثمينة

الهاشمية نيوز - لم يكن ريك أنتوش يعلم بأن زيارته المعتادة لمطعم "Grand Central Oyster" لتناول وجبته المعتادة من حساء المحار ستكون بمثابة زيارة بمفاجأة كبيرة.

الرجل الستيني وفي زيارة لمطعمه المفضل في مدينة نيويورك الأمريكية توجه رفقة مجموعة من أصدقائه.

ليطلب حسائه المفضل الذي يحتوي على 6 قطع من المحار بسعر 14 دولار.

وحدثت المفاجئة عندما شعر بشيء صغير في فمه عندما بدأ بتناول طعامه، لتبدأ مجموعة من الأفكار تدور في رأسه، حيث شعر بأن شيئا في أسنانه قد حدث، ربما حشوة أسنان قد انتزعت من مكانها؟.

وبحسب صحيفة "The Guardian" البريطانية، فإن أنتوش شعر للوهلة الأولى بالرعب عندما شاهد نقطة سوداء، معتقدا بأنها قطعة من إحدى الأواني المكسورة في المطبخ.

ليتبين لاحقا بأنها لؤلؤة بحجم حبة بازلاء.

من جانبه قال رئيس طهاة المطعم، بأنه خلال فترة عمله التي تجاوزت 28 عاما، هذه هي المرة الثانية التي يشهد حدوث مثل هذه الواقعة.

وقال أنتوش، إنه ليس متأكدا بعد مما سيفعله باللؤلؤة وما هي خططه المستقبلية التي سوف يتصرف وفقا لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :