-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 17-12-2018 06:26 PM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

طرق طبيعية لعلاج تشققات شفتيكِ

الهاشمية - الشفاه من أهم مصادر الجمال في وجه الفتاة، ويلزمها العناية الدائمة وحمايتها من التشققات والجفاف، مع تغيرات الطقس، خاصة في الشتاء.

وأفضل طرق الحماية والعلاج لشفتيك هي بالطرق والخلطات الطبيعية ومنحها رونقًا خاصًا على ابتسامتك، وذكر موقع "إل" المعني بالموضة والجمال، عدة طرق ووصفات طبيعية تختاري منها ما يلائمك.

السكر والعسل: للحصول على تقشير مثالي لشفاتك، قومي بهذه الخطوة مرة في الأسبوع من خلال مزج القليل من السكر والعسل أو السكر وزيت الزيتون، ودلكي بها بشرة الشفاه بحركات دائرية لدقائق ثم اغسليها.

زيت جوز الهند: ادهني شفتيك بطبقة من زيت جوز الهند بلمسات خفيفة تمنح شفتيك أناقة و تألق، وذلك كل صباح.

عصير الألوفيرا: والعلاج الأهم لتشقّقات الشفاه هو الألوفيرا الذي يساعد على تقوية طبقة الدهون الرقيقة على الشفاه، كما يساعد على علاج الجفاف. قبل النوم، اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع العسل، ثم تضاف نصف ملعقة صغيرة من زيت الخروع واخلطي المكونات جيدًا. استخدمي الخليط على الشفاه قبل الذهاب للنوم. كرّري هذه العملية لمدة 10 أيام متواصلة للحصول على نتائج أفضل.

وصفة زبدة الكاكاو: قومي بتسخين شمع العسل مع زبده الكاكاو على نار خفيفة مع التقليب حتى يذوب الخليط وعندما يتماسك استخدميه لدهن الشفاه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :