-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 11-12-2018 10:49 AM     عدد المشاهدات 30    | عدد التعليقات 0

فوائد غير متوقَّعة لغسلِ الوجه بالمياه الغازية

الهاشمية - يبدو أن هناك فوائد للمياه الغازية غير هضم الأكل أو تخفيف اضطرابات المعدة؛ حيث تستعين النساء الكوريّات واليابانيّات بالمياه الغازية لتنظيف البشرة وغسل الوجه؛ للاستفادة من حسناتها المنشِّطة والمقوِّية والمزيلة للسموم.

إذ تضفي المياه الغازية مسحةً من الحيوية على البشرة، ففقاعاتها تدلِّك سطح البشرة وتنشّط الدورة الدمويّة. أما النتيجة فبشرة ملساء، ومسام غير متوسّعة، وعلاج للاحمرار الذي يظهر على البشرة، لا سِيَّمَا إذا استُخْدِمَتْ مرة أو مرتين أسبوعيًّا، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتحتوي المياه الغازية على الكربون الذي يساعد في تنظيف المسام من الشوائب المتراكمة بداخلها بعمق. كما تحتوي على عناصر معدنية تساهم في ترطيب البشرة وتغذيتها، مما يساعد على تنشيط البشرة وإحياء إشراقها الذي فقدتْه بفعل الضغوط الحياتية، والنظام الغذائي غير المتوازن، ناهيك عن استعمال مستحضرات والمكياج بشكل خاطئ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :