-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-12-2018 09:37 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

أجواء باردة نسبيا اليوم

الهاشمية نيوز - تكون درجات الحرارة، نهار اليوم، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس رطباً وبارداً نسبياً إثر تزايد كبير في سرعة الرياح التي ستزيد من الإحساس بالبرودة، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.
وقال الموقع، في بيان، إنه تظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، فيما يُتوقع هطل زخات محلية رعدية من الأمطار بمشيئة الله في شرق المملكة.
وبينما تكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً لا سيما فوق الجبال، تكون في خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس بارداً نسبياً ورطباً بوجه عام في أغلب المناطق، وتخف سرعة الرياح بشكل تدريجي، في حين تظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُتوقع هطل زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله في البادية الشرقية قد تكون غزيرة أحياناً.
وأثناء الليل، تتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية من الأمطار بشكل عشوائي في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، ولا يُستبعد أن تكون غزيرة أحياناً ولكن في نطاقات جغرافية ضيقة، حسب الموقع.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار غد الثلاثاء، لتُصبح أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السحب المُنخفضة.
وفيما تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، تكون بخليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :