-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-12-2018 12:56 PM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

اضراب المهندسين الزراعيين العاملين بالتربية سيستمر

الهاشمية - أعلنت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين، اليوم الخميس، أن الإضراب لمنتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم مستمرللأسبوع القادم.

وأكدت النقابتان في بيان مشترك، استمرار إضراب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم للأسبوع القادم، وسيتم عقد لقاء موسع صباح بعد السبت للإعلان عن الإجراءات التصعيدية القادمة.

وقال البيان "حرصا من نقابتي المهندسين و المهندسين الزراعيين فقط على مصلحة أبنائنا الطلبة فقد تقرر استثناء الزملاء المهندسين الصناعيين و المهندسين الزراعيين المكلفين بعقد ومتابعة امتحان التدريب العملي للدورة الشتوية للتخصصات الصناعية والزراعية من الاضراب والإجراءت التصعيدية القادمة، لفترة عقد الإمتحان من صباح السبت الموافق ٨/١٢/٢٠١٨ وحتى مساء الاربعاء الموافق ١٢/١٢/٢٠١٨ اداء لرسالة المعلم تجاه أبنائه الطلبة.

وأكدت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين على عدالة مطالب منتسبيها، ودعيتا الحكومة إلى التقاط هذه الرسالة الإيجابية والبحث عن حلول مقنعة ومرضية لمطالب المهندس والمهندسين الزراعيين في وزارة التربية والتعليم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :