-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 02-12-2018 07:50 PM     عدد المشاهدات 221    | عدد التعليقات 0

مدينة الحسين الطبية توضح حقيقة فيديو الحفل الغنائي

الهاشمية -

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية فيديوهات لحفل يظهر فيه مجموعة من المرضى والكادر التمريضي في أحد أقسام مدينة الحسين الطبية.

وذكرت إدارة مدينة الحسين الطبية في بيان لها، أنه خلال يوم التغيير الذي صادف الأربعاء الماضي والذي يطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية سنويا ، فقد كانت رغبة المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء لفترات طويلة أن يتم تنظيم احتفال صغير بهذه المناسبة ، من فقرات شعرية وغنائية ومحاضرات توعوية.

واشار البيان الى انه بالفعل قام العاملون في مدينة الحسين الطبية بالإستجابة لرغبة هؤلاء المرضى إيمانا منهم بأهمية الدعم النفسي للمريض الذي يمكث طويلا على سرير الشفاء ولخلق علاقات أخوية بينهم وبين المريض وإدخال السعادة والسرور لقلوبهم بعيدا عن بروتوكولات العلاج اليومية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :