-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-11-2018 12:32 PM     عدد المشاهدات 463    | عدد التعليقات 0

رئيس وزراء تركيا السابق يزور البترا

الهاشمية نيوز - زار رئيس الوزراء التركي السابق أحمد داوود اوغلو مدينة البترا الأثرية واطلع على المرافق التاريخية والأثرية في المدينة الوردية.

واستمع اوغلو والوفد المرافق له إلى شرح عن تاريخ مدينة البترا والدور الذي لعبه العرب الأنباط في نحتها في الصخور، وأهميتها كعاصمة للحضارة النبطية ونقطة التقاء للقوافل التجارية لمختلف مناطق العالم.

وكان اوغلو قد اطلع على مستوى الخدمات المقدمة للسياح القادمين لمشاهدة مدينة البترا والأهمية السياحية التي تحظى بها المدينة الوردية كإحدى عجائب الدنيا السبع وابرز مواقع الجذب السياحي في المنطقة والعالم حيث تعد وجهة رئيسة للمجموعات السياحية القادمة من مختلف انحاء العالم.

وأعرب اوغلو عن سعادته لزيارة مدينة البترا، معتبرا أن هذه الفرصة تاريخية وجميلة للإطلاع على المعالم والمرافق الأثرية التي تشتهر بها البترا باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.

وكان في استقبال اوغلو، رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي بالإنابة الدكتور سليمان الفرجات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :