-

فن

تاريخ النشر - 14-11-2018 10:57 AM     عدد المشاهدات 565    | عدد التعليقات 0

ديمة بياعة تعود إلى دمشق

الهاشمية نيوز - أعلنت شركة "غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني" انضمام الفنانة كاريس بشّار الى جانب النجم بسّام كوسا في بطولة المسلسل السوري "سلاسل دهب"، وتوقيع الفنانة ديمة بيّاعة على كشوف أبطال العمل الدرامي، وعودتها إلى التصوير في دمشق بعد انقطاع دام 8 سنوات.

وكشفت الشركة أن مثلث النجوم بانتظار توقيع فنانة رابعة من العيار الثقيل، لاستكمال مربع البطولة.

ويبدأ المخرج إيّاد نحّاس خلال الأيام المقبلة عمليات تصوير "سلاسل دهب" من كتابة سيف رضا حامد في العاصمة دمشق، والمعد للعرض خلال شهر رمضان المقبل في عام 2019.

وينتمي العمل الى فئة البيئة الشامية، ويضم أيضاً في البطولة نخبة من الممثلين السوريين، منهم سحر فوزي، ومهى المصري، وعلي كريم، وزينة بارافي، وطيف ابراهيم، وسواهم.

يُذكر أن "غولدن لاين" قدمت عدداً من ابرز الأعمال الشامية المتميزة في المواسم الماضية، من أهمها "وردة شامية" و"خاتون" و"الأميمي" و"بيت جدي" (الشام العدية) وسواها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :