-

رياضة

تاريخ النشر - 11-10-2018 10:49 AM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

سيرك كندي يحول قصة ميسي إلى عمل فني

الهاشمية - أكد أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أن سيرك دو سوليه الكندي سيقدم عملاً فنياً يستقي موضوعه من حياته الشخصية.

وكشف ميسي عن هذا الأمر عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، واضعاً صورة له وهو يرتدي قميصاً لفرقة المسرح الكندي الشهير.

وقال اللاعب الأرجنتيني: أشعر بالفخر وأنا أعلن عن عمل جديد لسيرك دو سوليه في 2019 يعتمد على قصة حياتي وشغفي بكرة القدم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها النجم الأرجنتيني تجربة مماثلة، حيث إنه في 2014 خرج إلى النور فيلم يحمل اسمه، وأخرجه المخرج الإسباني أليكس دي لا أجليسيا وتناول موضوعه سرد المسيرة الرياضية لميسي.

ويعد ميسي "31 عاما" أحد أفضل اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم، وقد فاز النجم الأرجنتيني بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا وتسعة ألقاب في الدوري الإسباني وخمس كرات ذهبية والكثير من الألقاب الأخرى.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :