-

رياضة

تاريخ النشر - 11-10-2018 10:47 AM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

يويفا يرفع قيمة الجوائز المالية لدوري الأمم الأوروبية

الهاشمية - أعلن الاتحاد الأوروبي "يويفا" يوم الأربعاء، أن جميع الدول الـ55 المشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية بإمكانها أن تتطلع إلى زيادة المبالغ التي تحصل عليها نظير مشاركتها في المسابقة وكذلك ارتفاع قيمة الجوائز المالية.

وسيكون هناك زيادة بنسبة 50% لقيمة المبالغ التي تحصل عليها المنتخبات نظير مشاركتها في البطولة، كما أن المكافآت التي يحصل عليها متصدرو المجموعات في الأقسام الأربعة للمسابقة سوف تزيد بنفس النسبة.

وبصفة عامة، سينال الفائز بنهائيات دوري الأمم، التي ستقام في يونيو 2019، على 10،5 مليون يورو (12،1 مليون دولار).

وقال "يويفا": القرار الذي اتخذته اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد بزيادة المبالغ المخصصة للمشاركة وكذلك الجوائز المالية، وأصبح ذلك ممكنا بفضل الوضع المالي القوي للاتحاد، والذي ساهم جزئيا في تحقيق أرباح من بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية يورو 2016.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :