-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-10-2018 10:08 AM     عدد المشاهدات 442    | عدد التعليقات 0

الأميرة منى الحسين تحضر احتفالية المستشفى التخصصي بيوبيله الفضي

الهاشمية نيوز - احتفل المستشفى التخصصي بيوبيله الفضي، لمرور 25 عاما على انطلاق مسيرته كصرح طبي، تميز على المستوى المحلي والإقليمي، ورعت هذه الاحتفالية سمو الأميرة منى الحسين.
مدير عام المستشفى الدكتور فوزي الحموري، تحدث عن ربع قرن من العطاء في فيلم توثيقي حول المستشفى منذ لحظة تأسيسه، مرورا بمنجزاته وحتى اليوم.
وأشار إلى دور المستشفى في خدمة المجتمع المحلي والعربي، ومحطات التميز التي عاشها، ونيله شهادات تميز واعتمادية وجودة، وحصوله على جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز لدورتين متتاليتين، معتبرا أن من أهم اسباب نجاح المستشفى؛ اختياره للكفاءات الصحية المتميزة وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية في العالم.
كما استعرض رؤية المستشفى 2025، والتي تشمل بناء مستشفى حديث، بمعايير غير مسبوقة وفندق بمواصفات عالمية.
وكرمت الاميرة منى الحسين، على جانب الاحتفال شخصيات وطنية، ساهمت ببناء قصة نجاح الأردن الصحية بشكل عام، ونجاح المستشفى التخصصي بشكل خاص، وهي: وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، ومدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة، ورؤساء: مجلس ادارة مركز الإسعاف الجوي الاردني اللواء يوسف الحنيطي، ولجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الأعيان العين الدكتور يوسف القسوس، ولجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب النائب الدكتور إبراهيم البدور.
كما كرمت نقباء: الأطباء الدكتور علي العبوس، وأطباء الأسنان/ رئيس مجلس النقباء الدكتور إبراهيم الطراونة، والصيادلة الدكتور زيد روحي الكيلاني، والممرضين والممرضات والقابلات القانونيات الدكتور خالد الربابعة.
كذلك كرمت سموها أمناء عامين المجالس: الصحي العالي الدكتور محمد رسول الطراونة، والطبي الأردني الدكتور نضال يونس، والتمريضي الأردني الدكتور محمد يوسف صالح، وقدامى الموظفين ممن استمروا بالعمل مع المستشفى منذ تأسيسه، وابرزهم أقدم موظفة في المستشفى الآنسة إنعام بصيلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :